بعد جدل اختفائها الغامض.. كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

بعد أشهر من اختفائها الغامض الذي أثار الكثير من الشكوك والقلق حول حالتها الصحية والاجتماعية، ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون أخيرًا لتعلن إصابتها بالسرطان.

ظهرت كيت في مقطع فيديو عبر حسابها بإنستجرام لتعلن أنها في المراحل الأولى من العلاج بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان أثناء إجراء بعض الفحوصات الطبية.

وفي الفيديو، وصفت كيت الخبر بأنه كان "صدمة كبيرة" بعد شهرين صعبين للغاية، وفقًا لتعبيرها، لكنها بعثت برسالة إيجابية قائلة: "أنا بخير وأزداد قوة كل يوم".

ووفقًا لـ BBC، لم يتم الكشف عن تفاصيل الإصابة بالسرطان، لكن قصر كنسينغتون في لندن يقول إنه واثق من أن الأميرة ستتعافى تمامًا.

أوضحت كيت في بيانها أيضًا أنه عندما أجرت عملية جراحية في البطن في يناير الماضي، لم يتم اكتشاف أي سرطان، حتى كشفت عنه فيما بعد الاختبارات التي أجريت بعد العملية.

أشارت كذلك أن فريقها الطبي نصحها بضرورة الخضوع للعلاج الكيميائي، وأنها الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج، وفقًا لقولها، مشيرةً إلى أنها بذلت مع زوجها الأمير ويليام، ولي العهد البريطاني كل ما في وسعهما لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل أبنائهما.

أوضحت كذلك أن الأمر استغرق بعض الوقت مع زوجها لإخبار أبنائهما جورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنها ستكون على ما يرام، مؤكدةً أن الأسرة تحتاج الآن إلى "بعض الوقت والخصوصية"..

وقال القصر أيضًا إن غياب الأمير ويليام المفاجئ عن حفل تأبين في أواخر فبراير كان بسبب اكتشاف تشخيص إصابة زوجته الأميرة كيت بالسرطان.

ومن غير المتوقع الآن أن تظهر كاثرين والأمير ويليام مع العائلة المالكة في عيد الفصح، ولن تكون هناك أي عودة مبكرة إلى المهام الرسمية للأميرة.

يُشار إلى أن الأميرة كيت ميدلتون كانت قد اختفت بشكل غريب منذ خضوعها لجراحة في البطن منذ يناير الماضي، وهو ما جعلها تتصدر عناوين الصحف حول العالم مع كثير من الجدل والتكهنات حول حالتها الصحية والاجتماعية.