لقاء الخميسي: رفضت فيلم "احكي يا شهرزاد" لهذا السبب

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن سبب رفضها لفيلم "احكي يا شهرزاد"، وأن موافقتها عليه كانت ستسبب مشاكل كثيرة لزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف.

قالت "الخميسي" خلال لقائها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار" المُذاع عبر شاشة "النهار"، أن عملها أثر على زوجها "عبد المنصف"، بسبب انتقادات الجماهير له لأنه تزوج من ممثلة، موضحة: "وقتها كانت دي فضيحة أنك تتجوز واحدة ممثلة".

تابعت أن زوجها كان يرفض بعض الأدور التي تُعرض عليها، لافتة إلى أنها هي أيضًا كانت ترفض ما يرفضه لأنها غير معتادة على تقديم الشخصيات والأدوار المنفتحة، لأنها بطبيعتها شخصية خجولة.

أردفت أن الكاتب الراحل وحيد حامد، رشحها لدور "المحامية" التي كانت أمام الفنان محمود حميدة، ولكنها أخبرته برفضها للفيلم، موضحة: "قولتله مش هقدر أعمله، قالي ليه؟ قولتله عشان في مشهد على السرير، قالي أنتي بتهزري؟ أنتي بترفضي فيلم لوحيد حامد؟ وأنا مؤمن بيكي وشايفك نجمة، قولتله أنا مش عايزة أرفض بس لو حضرتك شيلت المشهد ده أنا همثل، فقال لا مش أنتي اللي تقوليلي أشيل إيه وماشيلش إيه".

أضافت أن رفضها للدور كان اختيارها، وأن زوجها لم يتدخل في ذلك، وأن في أول زواجهما تعرض لهجوم كبير لذلك لم تقبل بالضغط عليه أكثر من ذلك، مُشيرة إلى أن موافقتها على هذا الفيلم كانت ستتسبب له في مشاكل كبيرة بالنسبة لعمله.



فيلم "احكي يا شهرزاد" عُرض عام 2009، بطولة منى زكي ومحمود حميدة وسوسن بدر وحسين الإمام وحسن الرداد، تأليف وحيد حامد، وإخراج يسري نصر الله.

نرشح لك: حلا شيحة توضح سبب انجذابها للرجل المتدين عند اختيار شريك حياتها