مواجهة بين زوجة حسام وحبيبته في الحلقة السابعة من "صلة رحم"

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة، حيث بدأت الحلقة بمواجهة بين دكتور حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، ودكتور خالد الذي يقوم بدوره الفنان محمد جمعة بعد أن هدده حسام بالإبلاغ عنه بسبب عمليات الإجهاض التي يقوم بها ولكن خالد أكد له أن سيورطه معه إذا فعل ذلك.

طلب حسام من خالد أن يبحث له عن مزور ليقوم بتزوير بطاقة لحنان التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبو اليزيد كأنها زوجته حتى يتمكن من إتمام كل الأوراق المطلوبة قبل بدء عملية تأجير رحمها.

يستطيع فرج الذي يقوم بدوره محمد السويسي من الوصول لمكان حنان ويهددها مما يجعلها تلجأ لدكتور حسام فيأخذها ويذهب لوالدته حتى يتركها عندها ولكن يحدث مواجهة بين حسام ووالدته بعد أن تحدث معها عما يفكر فيه، وانتهت المواجهة بتذكر حسام لذكرياته الأليمة منذ صغره وكيف تحمل ذنب ما تعاني منه والدته.

تحاول جيهان حبيبة حسام التي تقوم بدورها ريام كفارنة أن تقنعه بأن ما يفعله فيه خطر كبير على الأم التي سيأجر منها رحمها ولكنه لا يبالي، كما يحدث مواجهة بين ليلى التي تقوم بدورها يسرا اللوزي وحبيبة حسام والتي تنتهي بأخبارها بأن حسام كان معها ليلة الحادث، وتنتهي الحلقة بطلب ليلى الطلاق من حسام.


تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.