مسلسل بـ اسمين وثنائيات جديدة.. يحدث لأول مرة في رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان 2024، والذي يتنوع فيه الأعمال الدرامية وتختلف بين 20 عملاً ما بين الدراما والأكشن والكوميدي.

يستعرض إعلام دوت كوم فيما يلي أبرز مشاركات النجوم للمرة الأولى.

منذ ظهور المخرج بيتر ميمي وهو يقوم بإخراج الأعمال الدرامية المختلفة ولكن سيشارك في الموسم الرمضاني 2024 لأول مرة كمؤلف من خلال مسلسل بيت الرفاعي، بالإضافة إلى إخراجه مسلسل بين الحشاشين.

كما سيشارك السيناريست محمد سليمان عبدالمالك من خلال تأليف عملين درامين وليس عملاً واحداً فقط وهما إمبراطورية ميم، وفراولة، وكما يشارك السيناريست أمين جمال من خلال كتابة 3 أعمال درامية هم سر إلهي، المداح 4، مسار إجباري.

أما عن المؤلف أحمد أبو زيد فسيشارك من خلال تأليف مسلسل كوبرا ومسلسل صلة رحم، والسيناريست مهاب طارق سيشارك بعملين دراميين هما لحظة غضب، نعمة الأفوكاتو.

كما سيشهد الموسم الرمضاني 2024 التعاون الأول بين المخرج بيتر ميمي والسيناريست عبد الرحيم كمال في مسلسل الحشاشين، كما سيظهر الثنائي أحمد داش وعصام عمر كأبطال مسلسل مسار إجباري.

يظهر الثنائي كريم محمود عبد العزيز وشيكو في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، كما يشهد الموسم المنافسة الأولى لشيكو وهشام ماجد الذي يشارك من خلال مسلسل أشغال شقة والذي تشاركه في البطولة الفنانة أسماء جلال كأول مرة منها تشارك في عملاً كوميدياً.

تأتي مشاركة سلمى أبو ضيف كبطلة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حيث تشاركها في البطولة ليلى أحمد زاهر وتدور الأحداث حول قصة حقيقية لفتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

تشارك الفنانة روجينا في السباق الرمضاني بمسلسل سر إلهي ويعرض على القنوات المصرية بنفس الاسم ولكن تم تغيير اسمه أثناء عرض الإعلان الرسمي له على شاشة أبو ظبي الإماراتية حيث تغير إلى "بالقانون".