بسبب رؤية في المنام.. عامل دليفري يحاول مقابلة عمرو أديب

تجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة، في واقعة اقتحام فيلا الإعلامي عمرو أديب، داخل كومبوند بأكتوبر من قبل أحد الأشخاص، والذي تم القبض عليه والتحفظ عليه من قبل أجهزة الأمن.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحفظت على شاب حاول الدخول لمقابلة الإعلامي عمرو أديب بعدما حاول دخول كمبوند متواجد به فيلا عمرو أديب طالبا من الأمن مقابلته، وبفحص الأمر تبين عدم وجود سابق معرفة أو موعد مسبق، ومنعه أمن الكمبوند من ذلك.

نرشح لك: تامر حسني يعلن عن فيلمه الجديد "ري ستارت"

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أمن كمبوند شهير في أكتوبر قرروا فيه بقيام شاب بمحاولة الدخول لمقابلة الإعلامي عمرو أديب وحال منعه قرر بأنه يريد مقابلته بأي شكل من الأشكال بسبب طلبات خاصة له.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على شاب يعمل عامل دليفري بأحد المطاعم في العقد الثالث من العمر، وقرر بأنه لم يدخل لسرقة الفيلا أو أي شيء وإنما يريد مقابلة الإعلامي عمرو أديب وذلك بعد أن شاهده في الحلم حيث استيقظ من النوم وقام بالتوجه إلى مسكنه طالبا مقابلته.

من جانبه، أوضح الشاب أنه يريد مقابلته بسبب رؤية في المنام، حيث قال إنه رأي الرسول وأبو بكر الصديق وطلبوا منه أن يطلب من عمرو أديب التبرع بتكلفة "عمرة" لعدد من الأشخاص.