أشرف عبد الباقى عن "تامبي": أول مرة أقدم شخصية بالشكل ده

وجه الفنان أشرف عبد الباقي الشكر للجمهور على تفاعله مع شخصية تامبي التي يجسدها في مسلسل "جولة أخيرة".

قال "عبد الباقي" خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "بالنسبة لـ "تامبي" أنا أول مرة أقدم شخصية بالشكل ده, ساعدني فيها المخرجة مريم أحمدي وكل المشاركين في المسلسل".

نرشح لك: دينا فؤاد عن دورها في "حق عرب": أكثر دور تعبني

تابع: "فيه حد يقول أنت خدت كورسات أو ورشة تمثيل؟ لاء هي مش ورشة تمثيل، برا بيبقى أي ممثل كبير أو صغير بيبقى محتاج حد يقعد ويتكلم معاه عن الشخصية، وده اللي حصل فعلا لما بدأت أجهز لشخصية تامبي، قعدت فترة مع مدرب التمثيل رامي الجندي".

مسلسل "جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات، كتابة أحمد ندا، إخراج مريم أحمد، ويشارك في البطولة أشرف عبد الباقي وعلي صبحي والطفلة ملك، كان من المقرر عرضه في البداية على منصة عربية لكن أمازون برايم نجحت في الحصول على حق العرض الحصري.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كانت في رمضان الماضي، وهو مسلسل “حرب” من بطولته ومحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات.