تامر أمين عن تعامل الجمهور مع صلاح والشناوي: "يكيل بمكيالين!"

انتقد الإعلامي تامر أمين، طريقة تعامل الجمهور مع خبر إصابة نجم منتخب مصر محمد صلاح، وحارس مرمى المنتخب محمد الشناوي، وفكرة سفر الثنائي للعلاج بالخارج.

أوضح "أمين" خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر شاشة "النهار"، مساء الثلاثاء، أنه قبل مباراة الرأس الأخضر والمنتخب القومي، كان الهجوم على "صلاح" كبيرا وتم اتهامه بالخيانة، وهروبه من البطولة. متابعا: "وكان بيتقال مفيش حد في الدنيا من كباتن الفريق تُصاب، فيخلع ويروح يتعالج في بلد تانية".

أكد على دفاعه عن موقف "صلاح" وحصوله على أفضل رعاية صحية، خاصة أن محمد صلاح ونادي ليفربول يستطيعون تقديم العلاج الأفضل. مردفا: "ويشاء السميع العليم، أن واحد من كباتن المنتخب، وركيزة أساسية يتصاب في كورة منعرفش اتصاب في إيه.. ونُفاجئ أن الإصابة خلع في الكتف".

أشار إلى أن "الشناوي" سافر ألمانيا للعلاج الذي قد يمتد لشهرين، متابعا: "الناس كلها صمت، لا حد قال خاين ولا عميل، ولا بيسيب المنتخب، وسكت الكلام عن هروب صلاح كمان". مؤكدا أن طريقة التعامل تلك تؤكد المعاملة "بمكيالين".

لفت إلى أن الهدف من الهجوم على صلاح هو تشويه صورته وتدميره، مضيفا: "معرفوش يأخونوه، فخونوه! وللأسف البعض منا يبتلع الطُعم". مؤكدا على أن صلاح وطني ومحترم ويموت في تراب بلاده، وبالفعل خدم مصر، وواحدا من أساطير الكرة المصرية.

أشار إلى أن محمد صلاح كان يتابع المباراة مثل كل المصريين، بكل انفعالاته وخوفه على منتخب بلاده. مردفا: "ربنا أدى درس لكل الناس وأسكتهم بإصابة الشناوي، لأن الشناوي مش هدف زي صلاح".


نرشح لك: رسالة تامر أمين لمنتقدي محمد صلاح