يضم خصومات تصل إلى 50%.. رابط تحميل كتالوج إعلام لمعرض الكتاب 2024

للعام الثالث يقدم موقع إعلام دوت كوم، بالتعاون مع جروب "مكتبة وهبان"، دليل معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي نحاول من خلاله تقديم خدمة ثقافية مميزة لزوار المعرض، من خلال عدد هائل من الترشيحات لأحدث الإصدارات الأدبية المشاركة في الدورة 55، وأماكن بيعها داخل صالات المعرض.

كما يتضمن الدليل صفحة تضم خصومات خاصة لحاملي "كتالوج المعرض" مقدمة من عدد كبير من دور النشر، والتي تصل إلى 50%، في محاولة لدعم القراء في ظل ارتفاع أسعار الكتاب الورقي، فضلا عن تخصيص صفحة تضم قائمة بعناوين العديد من الأعمال التي تقل أسعارها عن 100 جنيه.

نرشح لك: رابط وخطوات حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

ومع الاهتمام المتزايد بالكتب الرقمية سواء الإلكترونية أو الصوتية، يضم الكتالوج هذا العام عرضًا خاصًا لمحبي منصة "أبجد" للكتب الإلكترونية، والتي تضم مكتبتها أكثر من 23 ألف كتاب.

كما نقدم ولأول مرة هدية خاصة لمحبي الكتب الصوتية والدراما الإذاعية، من خلال منصة "أوديوهات"، والتي نرجو أن يستفيد منها كل حاملي الكتالوج.

بخلاف العروض والخصومات والهدايا، حاولنا هذا العام أن ندعم الكُتاب الجدد وأن نتيح الفرصة لشباب المبدعين من خلال تخصيص صفحة خاصة تضم إصداراتهم، وتعريف القراء بها، فضلا عن تقديم العديد من النصائح والإرشادات لزوار المعرض.

في النهاية نتمنى أن يخدم هذا الدليل عددا هائلا من زوار معرض الكتاب، وأن يكون خطوة هامة لدعم صناعة النشر والعملية القرائية في مصر.

يمكنك تحميل كتالوج معرض 2024 من "هنا".

أو الرابط التالي:

https://we.tl/t-2UNZlJBAWm

كما يمكنك تصفحه على النحو التالي: