21 يناير.. المؤسسة العربية الحديثة تطلق المشروع الجديد لـ "روايات مصرية للجيب"

تُقيم الشركة العربية الحديثة بالاشتراك مع منصة "اقرأ لي"، الصالون الخامس لروايات مصرية للجيب، للإعلان عن تفاصيل إعادة إحياء مشروع روايات مصرية للجيب، في شكله الجديد، وذلك يوم الأحد 21 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء بمبنى القنصلية بوسط البلد.

يأتي الصالون تحت عنوان "نولد من جديد.. انطلاقة جديدة لروايات مصرية للجيب". ويستضيف كل من: الدكتور هيثم الحاج علي، والكاتب والسيناريست محمد د. سليمان عبد الملك، والكاتب والإعلامي د. محمد فتحي، والكاتبة شيرين هنائي، للحديث عن تفاصيل المشروع الجديد لروايات مصرية للجيب، والكشف عن الإصدارات الجديدة للفائزين في المسابقة التي نظمتها الدار، مع كُتَاب الدار: أحمد فكري، وسالي عادل، ود. سيد زهران، وعلا سمير الشربيني، ومحمد جهاد أمين، ويحاورهم مبدع فلاش الأستاذ خالد الصفتي.

يدير الحوار الكاتبة نوال مصطفى، كما يشارك فى الجلسة النقاشية الأستاذ مصطفى حمدى رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الحديثة، والأستاذ أحمد المقدم المدير العام للشركة.

الشركة العربية للطبع والنشر والتوزيع هي إحدى أقدم دور النشر المصرية في الوطن العربي. تأسست عام 1960 بهدف نشر الوعي والثقافة والأدب واستكمال رحلة الحضارة المصرية القديمة في جميع التخصصات الأدبية والتعليمية والتاريخية. وقد حققت الشركة العربية الحديثة نموا وتطورا كبيرا في مجال الطباعة والنشر خلال تاريخها الممتد لأكثر من 60 عاما.

في عام 1984 قامت الشركة العربية الحديثة تحت شعار "مشروع القرن الثقافي" بإصدار سلاسل “روايات مصرية”، والتي تُعد من أشهر سلاسل الروايات في مصر والعالم العربي لدى القراء الشباب.