تفاصيل زيارة ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان لإسرائيل

زارت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، إسرائيل وهي ترتدي زيا عسكريا، من أجل دعمهم عقب أحداث السابع من أكتوبر الماضي، وهو ما عرضها لانتقادات عديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت "عيدان" صورا لها من الزيارة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، موضحة: "لقد قمت اليوم بزيارة كفار عزة، المكان الذي أدى فيه الرعب المفجع الذي خلفه تسلل حماس إلى مذبحة راح ضحيتها عائلات إسرائيلية بريئة في منازلها".

نرشح لك: الأهلي يعد بتلبية طلب الطفل الفلسطيني المصاب

تابعت: "لقد أحضرت زيي القديم من العراق لأكون مستعدًا نفسيًا، لكنني مازلت مصدومًا وعجزت عن التعبير. لم يسبق لي أن رأيت في حياتي، حتى في ظل إرهاب داعش، مثل هذه الوحشية. إن ما كان ذات يوم مجتمعًا نابضًا بالحياة يتردد صداه الآن في صمت مؤلم من المأساة".

وكانت عيدان قالت في حوار مع قناة إسرائيلية، إن زيارتها لإسرائيل تهدف إلى إظهار حقيقة ما حدث في 7 أكتوبر، لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين يبلغ عددهم عشرات الآلاف.

وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة في التعليقات الخاصة بمنشورها عن الزيارة، وهاجمها متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة العراقيون.

يذكر أن سارة عيدان هي عارضة أزياء وموسيقية عراقية أميركية، ولدت عام 1990 في بغداد، شاركت سارة في مسابقة ملكة جمال العراق في الولايات المتحدة، وحصلت على اللقب في 2017، ومرشحة لعضوية الكونجرس لعام 2024.