الحب والفن ملخص علاقة ريهام بوالدها أشرف عبد الغفور

رحل عن عالمنا اليوم الفنان أشرف عبد الغفور، والد الفنانة ريهام عبد الغفور عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وطوال حياته كانت تتغزل ريهام عبد الغفور بوالدها، فلم تظهر في لقاء تلفزيوني، إلا وتتغزل فيه وتفتخر بكونه والدها، وأنه السبب في حبها للفن، ولم تفوت أيا من أعياد ميلاده إلا وعبرت عن حبها الشديد له.

نرشح لك: تميز بالأعمال التاريخية والدينية.. تعرف على مشوار أشرف عبد الغفور

كذلك أيضا كان الراحل أشرف عبد الغفور يبادلها نفس الشعور، ويشيد ب إدائها وموهبتها، وقدراتها التمثيلية الكبيرة، وعن فخره الشديد كونها ابنته، فكان بينهم حب متبادل وفخر كبير.

وعبر الراحل أشرف عبد الغفور عن إعجابه بموهبة ابنته في مسلسل رشيد الذي تعاون معها فيه بالسباق الرمضاني الماضي خلال لقائه مع "ET بالعربي" قائلا: "أنا شخصيا بعيد عن أني أبوها أنا معجب بيها كفنانة.. معجب بكل الحاجات اللي بتقدمها وكل ما بتقدم حاجة بيزداد إعجابي أكتر باللي بتقدمه، وآخرهم مسلسل (رشيد) اللي أنا شرفت بالمشاركة فيه".

كما أشاد بها وبتطور أدائها بشكل خلال لقائه ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” على إذاعة “نجوم إف إم”، موضحا: "ريهام بنتي دلوقت بقت غول تمثيل، الواحد يخاف يمثل قدامها.. أنا تابعت كل شغلها وبحب 99% منه، لأن اختياراتها مميزة ومناسبة تماما ليها".

وعن سعادته بنجاحها الفني الكبير في السنوات الأخيرة، وباختيارتها المتنوعة فقال: "أنا سعيد بنجاح ريهام، وسعيد ببدايتها أكتر لأن في مرحلة في حياة الفنان اسمها الانتشار، ودي مرحلة خطيرة جدا، لأن الواحد ممكن يعمل حاجات ضده، ريهام من أول حاجة عملتها وهي لا تتكر ودائمة التغير والتنوع والبحث عن جديد".

أما ريهام فقد عبرت عن فخرها الكبير بمشاركة والدها لها في مسلسل "رشيد"، وقالت خلال لقائها ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” على إذاعة “نجوم إف إم”: "كنت حاسه إني هموت من الفخر، ومبسوطة أن والدي اللي عمل الدور، هو كان سكر وقر وخطير".

وتحرص ريهام دائما على توجيه رسائل مؤثرة لوالدها في أعياد ميلاده من ضمنهم الرسالة التي كتبتها في عيد ميلاده الأخير عبر حسابها الرسمي على"فيس بوك": "كل سنة وأنت تعريف الحب، الإنسانية، الاحترام، الحنية، التضحية، العطاء، الكرم، الرحمة ،إنكار الذات.. كل سنة وأنت ضهري وسندي وداعمي وأبويا وحبيبي.. كل سنة وأنت أكتر بني آدم عمره ما ضايق حد أو خذل حد".

لم تكف ريهام بالحديث عن والدها في البرامج التلفزيونية، فقد قالت في برنامج "8 الصبح" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنها محظوظة كون أشرف عبد الغفور والدها، فهو شهص طيب وموهوب ومجتهد، موضحة: "والدي مخلص أوي للمهنة دي وهو اللي خلاني أحبها لأني كنت بشوف قد إيه هو بيحبها ومهتم بيها، وهو مساعدنيش في دخول مجال التمثيل".