محمود سعد: "الدحيح" موهوب

قال الإعلامي محمود سعد، إن حلقة برنامج "الدحيح" التي قدمها أحمد الغندور عن تاريخ أصل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، رائعة ويجب أن يراها كل الأجيال الجديدة، مشيرا إلى أن طريقة تقديمه للمعلومة قد تكون سريعة بعض الشيء على كبار السن ولكنها تصل للفئة المستهدفة من الشباب الصغيرة.

أضاف "سعد" عبر فيديو نشره على قناته على "يوتيوب": "الدحيح مش محتاج مني دعاية، لأنه موهوب وبيبذل مجهود جبار عشان يقدم الحاجات اللي بيقدمها في فترة زمنية قصيرة، ويمكن طريقته السريعة ميرتحلهاش الناس الكبار اللي زي حالاتي، الشباب دلوقتي بيتكلموا بسرعة جدا فده بيوصل للفئة اللي إحنا عايزينها تعرف عنها".

تمنى "سعد" أن يقوم "الغندور" بإعادة نفس حلقته عن فلسطين ولكن بلغات أخرى وفي مدة زمنية أقل، حتى تصل إلى فئات عالمية مختلفة، مكملا: "أنت عندك مهارة الكلام وعندك تمكن في اللغة انا معنديش شك في كده، وياريت أحمد أمين يعمل الحكاية دي بردو، وأي شاب عنده مهارات ويقدر يستغلها في الحديث عن القضية ياريت يعمل كده لأن ده مهم في الموضوع".


في نفس السياق كانت قد طرحت القناة الرسمية لبرنامج "الدحيح" حلقة جديدة بعنوان "فلسطين.. حكاية الأرض"، بعدما توقف البرنامج لمدة شهر تضامنا مع الأحداث في غزة.

وتأتي الحلقة الأولى للبرنامج بعد عودته، وذلك بعد مطالبات عديدة من جمهور الدحيح بدعم القضية الفلسطينية بمحتوى وحلقة خاصة عنها دعما للأحداث الحالية في حرب غزة.

نرشح لك: "حكاية الأرض".. شاهد حلقة الدحيح عن فلسطين