عبد العزيز مخيون: إسرائيل ستنتهي قبل 2027

علق الفنان عبد العزيز مخيون عن الأحداث الأخيرة في فلسطين وما يتعرضون له أهالي غزة من اعتداءات على يد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، مؤكدا أنه رغم ما نشاهده من وحشية وقصف مستمر ودعم الغرب للعدو الإسرائيلي إلا أن الفلسطنيين سوف ينتصروا.

قال "مخيون" خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي في حلقة اليوم من برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر شاشة "نجوم إف إم"، إن الوطن هو المكان الذي يشعره بالأمان والكرامة، موضحا: "وطني حيث أكون أنا مطمئن وأمن وكرامتي محفوظة".

نرشح لك: أحمد مكي: ما يحدث في غزة بداية زوال الدنيا


أَضاف: "دور الفنان حاليا أنه يحاول يوعي الناس قدر المستطاع بالأعمال الفنية أو بأحاديث إعلامية يتخللها توعية للناس، لأن الدعاية الصهيونية قوية جدا وأساليب التضليل والتعمية شغالة جامد جدا فلازم نواجهها ونوعي الناس بإصرار ودي مهمتنا".


تابع أنه بالرغم من الوحشية والقصف الهمجي والتوطأ الغربي المخري إلا أننا سننتصر، موضحا: "المقاومة بخير ومازالت تحمل الكثير من المفاجأت، ودولة إسرائيل دولة ملفقة وقائمة على الباطل، فهي دولة عصابات.. ولكن القوة لا تدوم ولها نهاية ونهايتهم بدأت إن شاء الله".

أشار: "الشيخ أحمد ياسين، مؤسس حماس قال إن في (الـ 40 الثالثة هيبدأ انهيار دولة إسرائيل) سنة 2027 مش هتكون موجودة إن شاء الله".