هشام صلاح ودار حابي يحتفلان بتوقيع رواية "رئيس جمهورية العالم"

احتفل الكاتب هشام صلاح مع دار حابي للنشر والتوزيع بتوقيع روايته الجديدة "رئيس جمهورية العالم"، وذلك مساء أمس الجمعة بوسط القاهرة، في حضور كوكبة كبيرة من الإعلاميين والأهل والأصدقاء.

حضر حفل التوقيع الفنان مصطفي بسيط نجم مسرح مصر، والإعلامي مدحت حسن والكاتب الروائي والصحفي محمد طعيمة والكاتب الصحفى هاني عزب والكاتب الصحفى عبد الله الصاوي والإعلامي الرياضي محمد سعيد والصحفي خالد شاهين.

يذكر أن رواية "رئيس جمهورية العالم" قد صمم غلافها الفنانة سلمى جمال، والذي ظهر عليه وجهان، الأول للإنسان والآخر روبوت، حيث تدور أحداث الرواية في إطار خيال علمي عن تنبؤات المستقبل وتطور الذكاء الاصطناعي على البشرية خلال الفترة المقبلة.

رواية "رئيس جمهورية العالم" تحاول الإجابة على عدة تساؤلات هامة ومنها كيف سيعيش الإنسان في المستقبل القريب وسط هذا الكم الهائل من التطور، والذي يجبره على فعل بعض الأشياء في إطار تشويقي وإثارة من خلال أبطال الرواية.

أكد كاتب ومؤلف الرواية هشام صلاح، أنه يتمنى تحويل الرواية لفيلم سينمائي في القريب العاجل، حيث يقوم حاليا بكتابة المعالجة.

رواية "رئيس جمهورية العالم" متاحة حاليا في الأسواق والمكتبات، وستشارك الرواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل، وعدد من المعارض الدولية خارج مصر.