أبرزها عن استحالة ارتداء الحجاب وإعجابها ببوتين.. 7 تصريحات لنسرين أمين

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة على برنامج "بلا تصنيف" مع المذيعة غريس راضي، والمذاع عبر قناتي "LBC" و"روتانا موسيقى".

تحدثت "أمين خلال اللقاء عن رأيها في عيوب الشهرة وعملها كممثلة، وتفضيلها تقديم شخصيات بعيده عنها، مرورا بعلاقتها بابنتها، وزواجها وانفصالها عن زوجها السابق في سن صغير، وغيرها من التصريحات التي نستعرضها فيما يلي:

١- كل حاجة ليها تمن.. وشغلتي ليها تمن، أه ادتني شهرة لكن في المقابل أي تصرف بعمله على طول تحت الأضواء ومعنديش الحرية الكاملة زيي زي أي حد، بس أنا مش مضايقة من التمن ده ومستعدة أدفعه لأني أخدت في المقابل حب الناس وده لا يقدر بأي تمن.

نسرين أمين

٢- لا أغار من نجاح أي أحد من زملائي السيدات أو حتى الرجال، فأنا راضية جدا بما حققته حتى الآن في عملي ولا أحب مقارنة نفسي بأي شخص.

٣- لم أندم على زواجي في سن صغير نسبيا، فأنا مؤمنة أن لكل شيء وقته المناسب وذلك كان مناسبا لي.

٤- أنا ربيت بنتي على الصراحة والشجاعة وانها تقول رأيها في اللي بتحبه واللي مابتحبوش، وانها تكون حرة في كل حاجة.. تدرس وتعمل اللي هي عاوزاه وتلبس اللي هي عاوزاه، ولو كان عندي ولد كنت ربيته بنفس الطريقة ومكنتش هفرق بينه وبينها.

نسرين أمين

٥- مش ممكن ألبس الحجاب، لأن أنا مش بشوف ان الحجاب أصله لبس لأ ده أخلاق، وأنا الحمدلله راضية بأخلاقي وعارفة اني كويسة.

نسرين أمين

٦- خبر ارتباطي بالفنان شيكو ليس صحيحا، فنحن أصدقاء مقربين فقط.. شيكو هو من أرسل لي هذا الخبر وكان مضحكا جدا بالنسبة لي.

٧- أنا معجبة بالرئيس الروسي بوتين، شخصيته وقرارته القوية تعجبني.

برنامج "بلا تصنيف" تغوص فيه غريس راضي فى الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين تستضيفهم من مختلف الدول العربية والبرنامج يتم بثه بشكل أسبوعي على الهواء مباشرة، عبر قناة LBC الفضائية وقناة روتانا موسيقى، كل يوم أربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

من النجوم الذين استضافهم البرنامج والذى تم تصويره بين دبى ومصر وبيروت: دينا حايك ،نادية الزعبي، عمر زوربا، ايمان العاصي، ونسرين أمين، وسعد رمضان وغيرهم.