هشام الجخ: اكتشفت إني عندي 32 أخ!

قال الشاعر هشام الجخ، إنه لم يكن يعلم أن لديه 32 أخ، فقد كان يعلم أنهم 17 فقط، واكتشف ذلك عندما كان يقوم بعمل قيد عائلي للسفر.

أضاف “الجخ” خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك“: “أصعب أوقات حياتي اللي مريت بيها زمان لما رحت أعمل ورق الجيش، كنت مسافر ولازم أخلص ورق الاعفاء بتاعي، أنا لما اتخرجت كان أبويا وأمي الاتنين على المعاش، وأنا ابن أمي الوحيد وقانونا ليا تأجيل 5 سنين”.

نرشح لك: أشرف عبد الغفور: سعيد بنجاح ابنتي ريهام

أشار: “رحت قيد عائلي، وورقة القيد بيبقى فيها 15 بند تحط فيها اسم أمك وأبوك واخواتك، أبويا قال لي روح للأستاذ هاشم فرحات، قولت له أنا عايز أعمل قيد عائلي ومعايا ورقة عشان يكتب فيها الأسماء”.

أوضح: “قال لي أنت ابن كامل عباس، وبص لي بصة مش هنساها، ورمى الورقة في وشي وقال لي هات ورقتين تاني من دول، اكتشف ساعتها إني عندي 32 أخ مش 17، اللي أعرفهم 17 الـ 15 التانيين معرفهمش اتوفوا قبلي”.

كان الشاعر هشام الجخ قد شارك في مسلسل “سره الباتع”، بطولة كلا من أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.