أشرف عبد الغفور: سعيد بنجاح ابنتي ريهام

قال الفنان أشرف عبد الغفور، إنه سعيد بنجاح ابنته ريهام عبد الغفور، ولكنه سعيد أكثر ببدايتها في مجال التمثيل لأنها لا تكرر الشخصيات التي تقدمها ودائما ما تبحث عن التجديد.

أضاف “عبد الغفور” خلال لقائه في برنامج “التاسعة” مع الإعلامية شافكي المنيري، المذاع عبر شاشة “الأولى المصرية”: “أنا سعيد بنجاح ريهام، وسعيد ببدايتها أكتر لأن في مرحلة في حياة الفنان اسمها الانتشار، ودي مرحلة خطيرة جدا، لأن الواحد ممكن يعمل حاجات ضده، ريهام من أول حاجة عملتها وهي لا تتكر ودائمة التغير والتنوع والبحث عن جديد”.

نرشح لك: تفاصيل مشاركة محمد طعيمة في مسلسل “الليلة كبيرة”

أشار: “لما ريهام دخلت المجال الفني ماكنش في فرصة تعيش معايا وهي فنانة، لأنها اتجوزت بسرعة جدا أول ما دخلت المجال الفني اتجوزت وسابت البيت، أنا معصرتهاش في حياة اجتماعية فنية، إلا في المقابلات أو التليفونات”.

أما عن الأديب الذي يحب أن يقرأ له قال: “نجيب محفوظ شكل وجداني وهو اللي أنا غصت فيه، واشتغلت في الجزء الثاني من ثلاثية “قصر الشوق”، وكان حلم حياتي أعمل حسانين في البداية والنهاية.. أي ممثل يحلم بتقديم شخصيات نجيب محفوظ”.

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور، مُسلسل “رشيد” من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تنطلق فيه الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.