تفاصيل مشاركة محمد طعيمة في مسلسل "الليلة كبيرة"

يشارك الفنان محمد طعيمة في مسلسل “الليلة كبيرة”، الذي من المنتظر عرضه قريبا، بمشاركة الفنانة هالة فاخر ومجموعة من نجوم الكوميديا.

نشر “طعيمة” صورة تجمعه بالفنانة هالة فاخر من كواليس المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك“، معلقا: “قريبا، فرج فتى الحارة، مسلسل (الليلة كبيرة)، مع مجموعة كبيرة من نجوم مصر في الكوميديا، تأليف إسلام المدني وعاصم الأبيض ومحمد عباس، مدير تصوير د.عزمي الرحماني، إنتاج شركة (إكسلفون) للإنتاج الفني تحت اشراف أ. عوض ماهر، إخراج المبدع وسام المدني”.

نرشح لك: شاهد.. الأغنية الدعائية لفيلم “وش في وش” لـ دياب

يشار إلى أن فريق عمل المسلسل انتهى من تصوير أخر مشاهد العمل، منذ أيام قليلة، ويقدم الفنان محمد طعيمة خلال المسلسل شخصيتين مختلفين عن بعضهما البعض، حيث يقدم دور فتاة ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل «الليلة كبيرة» بطولة هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة، وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي من تأليف ورشة “حروف” المكونة من إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض، وإخراج وسام المدني وإنتاج عوض ماهر ومحمد حراز.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد طعيمة شارك في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل “مكتوب عليا”، بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.