رحاب الجمل: فيفي عبده أيقونة وبـ 100 راجل

تحدثت الفنانة رحاب الجمل، عن علاقتها الوطيدة بالفنانة فيفي عبده وتشجيعها لها، مشيرة إلى أنها من شجعتها على الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

قالت “الجمل” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الراديو 9090″، إن الفنانة فيفي عبده صديقة مقربة لوالديها منذ زمن بعيد، حيث جمعتها علاقة قوية بوالدها الملحن أحمد الجمل، والذي كان يؤلف لها موسيقى و”تبلوهات” راقصة.

نرشح لك: كلمات أغنية “إضحك” لـ رامي صبري وروبي

أوضحت: “كنت بحبها جدا وبشوفها بالنسبة لي أيقونة، وشخصية وطيبة وجدعة وحنينة وكريمة جدا، بس كلمتها واحدة وست بـ 100 راجل، وكنت منبهرة بيها جدا”.

أشارت إلى أنها أحبت مجال التمثيل وقدمت العديد من الإعلانات و”الكليبات”، ومن ثم أخبرت فيفي عبده برغبتها في دخول مجال التمثيل، والتي أشارت عليها بالدخول للمعهد، قائلة لها: “عشان متتعبيش وتاخدي الطريق الأحسن والأسرع والشرعي للمهنة، لازم تتدخلي المعهد”.

أكدت أن فيفي عبده هي من شجعتها على الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

يشار إلى أن الفنانة رحاب الجمل شاركت في الموسم الرمضاني 2023، بظهورها كضيفة شرف في مسلسل “جت سليمة”.

مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة نور بوالديها، ونور هي فتاة شابة في أواخر العشرينات تعمل محررة في دار نشر لحبها الشديد للقراءة والكتب، توفى والدها وترك لها مكتبة وتعود للماضي من خلال كتاب مسحور.