بسبب أجرة أتوبيس.. تفاصيل قصة حب استمرت أكثر من 30 سنة

قصة حب استمرت أكثر من 30 سنة

تحدثت السيدة ماجدة محمد وزوجها السيد عفت مرسي، عن علاقة الحب التي جمعتهما خلال تواجدها في أحد الأتوبيسات، وكيف كللت هذه العلاقة بالزواج الذي استمر أكثر من 30 عاما.

قالت “محمد” خلال حوار مع الإعلامية داليا أشرف في حلقة اليوم من برنامج “8 الصبح” المذاع عبر شاشة “dmc”، إنها تعرفت على زوجها من خلال شقيقته التي تقابلت معها في أحد الأوتوبيسات، ودار بينهما حوار حينما التفتت هي للخلف لتسأل عن باقي الأجرة، وعندما رأتها شقيقته سألتها إذا كانت مرتبطة، وأخبرتها أنها تريدها زوجة لشقيقها.

نرشح لك: مجدي صابر: “للعدالة وجوه كثيرة” كان اكتشاف دنيا سمير غانم

تابعت أنها طلبت منها أن يتقابلان مرة أخرى كي تصطحب معها شقيقها، لتوافق هي وأعطتها رقم الهاتف المنزلي، حتى وجدتها تهاتفها وتطلب منها المقابلة، واتفقوا على الذهاب إلى كافتيريا بميدان التحرير.

فيما صرح “مرسي” أن عندما أخبرته شقيقته بذلك تردد في بداية الأمر وشعر أنه أمر غير عقلاني، موضحا: “قولت تسلية وأمشي معاها في التسلية”، مشيرا إلى أنه كان في عمر الـ 29 عاما، كما أن شقيقته كانت تتمنى تزويجه حتى قبل زواجها، مؤكدا أنها مقربان من بعضهما لذلك كان يثق في تفكيرها وأنها تعلم مواصفات الزوجة التي يريدها، ورأت أن هذه البنت هي من تناسبه.

أوضحت “محمد” أنها سمعته وهو يقول لشقيقته في أول لقاء جمعهما “دي حلوة أوي”، وهي أيضا أعجبت به، ولكن كان هناك شخص آخر تقدم إليها ورفضته في بداية الأمر، وخطبت للشخص الآخر، وهو أيضا تم خطبته بفتاة أخرى.

أشارت أن بعد عام تركت خطيبها، وهو الأخر أيضا ترك خطيبته الأولى بعد أن جهز شقته السكنية قبل أيام من زفافهما، وعاد بعدها للاتصال بها وتقابلان أيضا وعاد للارتباط بها، وتم زواجهما بعد عام من هذا اللقاء، ولديهما ابنتان وهما منة الله وهبة الله وأحفاد هما عمر وجميلة.

قصة حب استمرت أكثر من 30 سنة