إليسا: بخدم المجتمع من خلال الأغاني

قالت الفنانة إليسا، إن علاقتها بالجمهور المصري علاقة خاصة، مؤكدة على أنها تحبه كثيرا.

أضافت “إليسا” خلال لقائها ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامية هدير أبو زيد عبر القناة “الأولى”، أنها المرة الأولى لها أن تأتي لمدينة العلمين، مشيرة إلى أنها اكتشفت أن المدينة رائعة، وتشعر بالفخر من إقامة حفلة لها في النسخة الأولى من مهرجان العلمين.

نرشح لك: مدحت العدل: مهرجان العلمين مثل “ليالي التليفزيون”

 

أشارت إلى أنها تسعى لأن تكون أغانيها قريبة من الجمهور وأن تقدم رسالة للجمهور من خلال أغانيها، لأن كل الأعمال التي تقدمها تقدمها بكل الحب.

أضافت: “أنا بخدم مجتمعي من خلال الأغاني، انا بحترم دكتور مجدي يعقوب كتير ومسيرته، ومترددتش ولا ثانية أشاركه في الحفل الخيري، وحلو إنك تأثر في الناس”.

أما عن أعمالها المقبلة فقالت: “فيه أغنية سينجل هتنزل في الصيف قبل ما ينزل الألبوم وقررت أنزله في أكتوبر، وأغنية بتمايل على البيت هتكون من ضمن الألبوم مع الأغنية الجديدة اللي لسة هتنزل”.

في سياق متصل كانت قد أشعلت النجمة اللبنانية إليسا، حفلها الغنائي الأول في مهرجان العالم علمين والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة بمدينة.

وطلت “إليسا” على جمهورها بإطلالة أنيقة وهي ترحب بالحضور وخلفها علم مصر، بدأت بأغنية “حلوة يا بلدي” وسط تصفيق الجمهور.

بحضور الفنان محمد ثروت وحرمه والمنتج ياسر الحريري والمنتج محمد كارتر وحرمة الفنانة شيماء سيف والإعلامية أسما إبراهيم.

شارك الحفل مع إليسا، النجم تامر عاشور، الذي بدأ أولى فقرات الحفل بأغنية “ده حكاية” إلى جانب ميدلي لعدد من أشهر أغاني نجوم الغناء في مصر والوطن العربي منها “من العشم، يا ريتك فاهمني، قلبك يا حول الله،
أعلم” ولاقت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.
وأحيا يوم الجمعة الكينج محمد منير حفله الغنائي الأول بالعلمين الجديدة وشاركه الحفل الفنان حميد الشاعري وقدم كلاً منهما باقة من أشهر أغانيه إلى جانب غنائهما سوياً عدد من الأغاني على طريقة الدويتو وسط تفاعل الحضور.
تواصل مدينة العلمين الجديدة إحياء العديد من الحفلات والفعاليات الغنائية بحضور نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي كنوع من أنواع الترويج وتنشيط السياحة خلال الفترة المقبلة.