إسلام إبراهيم يروي كواليس مشاركته في "ع الزيرو"

عبر الفنان إسلام إبراهيم، عن سعادته بطرح فيلم “ع الزيرو”، والذي يشارك به ضمن الموسم السينمائي لصيف 2023.

كشف “إبراهيم”، خلال لقائه مع “رؤيا مصر“، عن التفاصيل في الفيلم قائلا: “اسم الفيلم هو رمز لمعاناة مريض الكانسر ومعاناة أهله وما يمرون به لأنها رحلة صعبة.. ع الزيرو يعني شيل شعرك ع الزيرو”.

نرشح لك: “زهايمر وجلطة وسرطان”.. إسلام إبراهيم يطلب الدعاء لوالدته

أما عن كواليس مشاركته بالفيلم فقال: “أنا انضميت للمشاركة في أواخر العمل وشخصيتي في العمل مكانتش مكتوبة وقررت شركة العدل جروب إضافة هذه الشخصية وكان من حسن حظي”.

أردف: “اسمي في العمل نبيه وهو إنسان بسيط ابن بلد وصاحب صاحبه وجدع بيشتغل مهنة بسيطة وهي مساعد دي چي مع محمد رمضان”.

كما عبر عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه شخص متعاون جدا، استفاد كثيرا من العمل معه، وعن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم فأوضح أنها ليست المرة الأولى لهما سويا فكانا قد شاركا في مسلسل “بـ 100 وش”.

وحرص “إسلام” على أن يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لوالدته بعد أن مرت الأيام الماضية بوعكة صحية شديدة، وقال: “ماما للأسف حالتها بتكون مستقرة في أيام وأيام أخرى لا، واضطريت إني أحضر العرض الخاص لفيلم (ع الزيرو)، لأنه التزام من ناحية الجمهور وللأسف مهنة الفن مهنة زي أي مهنة لازم تلتزم بكل شيء فيها وتحترم الجمهور”.

أما عن أعماله المقبلة فقال إنه سيشارك في فيلمين سينمائيين الفترة المقبلة.

فيلم “ع الزيرو” الذي من المقرر بدء عرضه من اليوم الأربعاء 2 أغسطس بجميع دور العرض من بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.