كريم عفيفي: علي ربيع كان يرغب في استكمال الدراسة بدلا من "مسرح مصر"

قال الفنان كريم عفيفي إنه يحب التمثيل والوقوف على خشبة المسرح ولكنه يفضل العمل في السينما، موضحا: “أنا بالنسبة لي أكتر حاجة بحبها السينما ببقى مبسوط أكتر وأنا قدام كاميرا عن المسرح”.

أضاف “عفيفي” خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الردايو 9090″، أنه لم يكن يتخيل النجاح الذي حققه “مسرح مصر”، موضحا: “هو كان بالنسبة لينا فرصة للانتشار والتواجد في البدايات، فمحدش كان عنده الحسبة أنه يفرقع ويبنحج النجاح العظيم”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “علم نفسي” لـ أحمد أمين من فيلم “البطة الصفرا”

تابع أنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع علي ربيع وأوس أوس وكانوا يعملون في مركز الإبدع الفني في الأوبرا مع د. خالد جلال، مضيفا: “كنا واقفين بنتخانق لأننا كنا في مركز الإبدع الفني في الأوبرا.. ومش هينفع نروح، لأن دي دراسة وإحنا 6 شهور قاعدين في شقة في 6 أكتوبر للمشروع ده، فهيأثر على دراستنا اللي هننتشر منها”.

أوضح: “علي كان مع فكرة أننا منكملش ونقعد نكمل الدراسة ومنقصرش فيها واتخانقنا لحد ما قدرنا نقنعه.. وكانت نقطة تحول وهو أول واحد تحول رغم أنه كان معترض”.

أكد: “مسرحية أنستونا وحشاني جدا، أنا بقعد اسأل هنرجع أمتى نعرض وده نادر، دايما المسرحية بتخلص الحمد لله وبطلع أجري، لأن المسرح متعب جدا ومرهق وكل يوم وبروفات كتير قصة حزينة”.

في سياق آخر، انضم الفنان كريم عفيفي، إلى أبطال فيلم “أصل الحكاية”، من تأليف وإخراج محمد أمين، تمهيداَ لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري، بينما الموعد النهائي للعرض لم يحدد بعد.

يجسد كريم عفيفي، خلال أحداث فيلم “أصل الحكاية” شخصية تحمل اسم “فريد”، ومن المقرر أن يصور مشاهده خلال الفترة المقبلة.

يشارك كريم عفيفي بطولة “أصل الحكاية” خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان كريم عفيفي السينمائية هو فيلم “مطرح مطروح” في دور العرض السينمائي، ويشاركه البطولة كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية “بويكا”، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

كريم عفيفي