بيومي فؤاد: أتمنى تقديم أدوار تراجيدي في السينما

بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد أن فيلم “شوجر دادي” والذي شارك في بطولته مع الفنانة ليلى علوي يعد من أصعب الأعمال التي عمل بها، وبذل في تقديمه مجهودا كبيرا.

قال “فؤاد” خلال حواره في برنامج “سبوت لايت” المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، إنهم كانوا متوقعين النجاح للفيلم ولكن ليس بحجم النجاح الساحق الذي حققه، موضحا أتمنى أن كل فيلم ودور أقدمه يقدم للجمهور منفعة ما ويخرجون من السينما مستمتعين بمشاهدته.

نرشح لك: هنيدي: علاء مرسي عصبي ومتهور.. وأحمد آدم صديقي منذ سنوات

تابع: “مسألة الفلوس مش هقول لا تعنيني، لأن محدش في الدنيا لا تعنيه، ولكن يهمني أن المنتج يكسب.. ولو الحسبة حسبة إيرادات زي ما الدنيا ماشية فأتمنى أن أفلامي تجيب إيرادات كويسة، زي ما بيكون في المسلسلات نجاح ونسبة مشاهدة أتمنى للأفلام كده”.

استكمل ولكن في حال عدم تحقق ذلك فقد يرجع إلى العديد من الأسباب مثل حدوث أخطاء ومشاكل إنتاجية أو طرح الأفلام في مواعيد غير مناسبة أو أخطاء في الدعاية الخاصة بالفيلم.

أوضح أنه يتمنى تقديم أدوار درامية في الأفلام السينمائية، مضيفا: “محصلش بشكل كبير أو واضح في السينما لحد دلوقت.. إني أعمل تراجيدي في السينما وده اللي بتمناه قريبا”.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

الفيلم هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.