راسل كرو ساخرا من سؤاله عن "2 Gladiator": سأتلقى أموالاً على الإجابات

أعرب الممثل العالمي راسل كرو عن استيائه من الكم الكبير من الأسئلة الموجهة إليه فيما يتعلق بالجزء الجديد من فيلم “Gladiator” الذي تم طرحه لأول مرة عام 2000، من إخراج ريدلي سكوت.

الفيلم الذي أدي فيه راسل كرو دور البطل الرئيسي ماكسيموس، يعتبر أحد أشهر الأفلام في القرن الحادي والعشرين، وقد توّج مسيرة راسل كرو المهنية بفوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل.

نرشح لك: توم كروز يكشف سبب تصويره لأخطر مشهد من سلسلة Mission: Impossible 7 في بداية العمل

ومع انتشار الشائعات بشأن إمكانية مشاركته في جزء ثاني من الفيلم، أعرب كرو عن أسفه للكم الهائل من الأسئلة التي يتلقاها بشأن ذلك، تقريبًا في أغلب مقابلاته الإعلامية.

في السياق ذاته، قال في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي الذي يُقام سنويًا في جمهورية التشيك: “يجب أن يدفعوا لي مقابل كم الأسئلة التي أُسأل عنها حول الفيلم”، أضاف أنه لا يعرف أي شيء عن فريق العمل، ولا عن حبكة الفيلم الدرامية.

وفي مقابلة أخرى مع موقع ديدلاين، أكد راسل كرو أنه على الرغم من عدم مشاركته في “Gladiator 2″، إلا أنه بالتأكيد حريص على العمل مع المخرج ريدلي سكوت مرة أخرى.

يُشار إلى أن الجزء الثاني من فيلم Gladiator من المقرر طرحه في عام 2024، ومن أبرز نجومه دينزل واشنطن، بول ميسكال، جوزيف كوين، وبيدرو باسكال.