هبة مجدي تكشف سبب تسمية ابنها "موسى"

ذكرت الفنانة هبة مجدي سبب تسمية ابنها باسم موسى، موضحة أن اختيار الاسم جاء بسبب تأثرها هي وزوجها الفنان محمد محسن بقصة سيدنا موسى.

أوضحت “مجدي” خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنها لم تسمي ابنها هذا الاسم بسبب مشاركتها في مسلسل “موسى” مع محمد رمضان أثناء حملها.

نرشح لك: تامر حسني يعد الجمهور بجزء ثاني من “تاج”

تابعت: “لا هو معجبنيش الاسم، هو سيدنا موسى محمد عارف قصته كويس أوي وحكالي عليها وأنا وهو اتأثرنا بيها جدا، وهو كان حابب أنه يسمي موسى لو جه ولد لما أنا كنت حامل في دهب قبل ما أعرف أنها بنوتة فكان نفسه جدا لو جه ولد يسميه موسى على اسم سيدنا موسى”.

استكملت: “فجت الصدفة إن أنا أول ما دخلت التصوير وعرفت إن أنا حامل قالوا تلمسلسل اسمه موسى وعرفت في نص المسلسل أنه ولد إن شاء الله فجت كده بالصدفة يعني”.

جدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي شاركت في الموسم الرمضاني 2023، في مسلسل “المداح 3”.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

يواصل صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل، والمسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.