شيري عادل تروي كواليس فيلم "أصل الحكاية"

روت الفنانة شيري عادل، كواليس فيلمها الجديد “أصل الحكاية”، والتي تشارك فيه مع المخرج محمد أمين، وعدد آخر من الفنانين.

قالت “عادل” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي“، إن كواليس الفيلم من أمتع الكواليس التي مرت بها، مشيرة إلى أنها تعاونت مع الفنان محمود حافظ من قبل في مسلسل “بنات سوبر مان”.

أضافت: “محمد ثروت مكنش مخليني عارفة أمثل مشهد واحد من كتر الضحك بجد فظيع، شخصية لذيذة جدا يضحكك مهما كنتي بتحاولي تبقي جد أنا بحبه أوي، وأستاذ بيومي كنا مع بعض في بنات سوبر مان، وأستاذ خالد الصاوي كنا سوا في للإيجار”.


فيلم “أصل الحكاية” انطلق تصويره بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

نرشح لك: ميمي جمال: عملت مسرحية مدرسة المشاغبين بدل سهير البابلي

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل كانت قد شاركت في حكاية “جروب الدفعة”، والتي تدور أحداثها في إطار تشويقي اجتماعي، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة أحداث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التي تواجه الشباب في هذا السن.

“الحكاية” من بطولة الفنانة شيري عادل، والفنان عمرو وهبة، والفنانة ولاء الشريف، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان محمد عادل، وغيرهم من الفنانين.

“جروب الدفعة” من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.