هل شاكيرا في قصة حب جديدة مع لويس هاميلتون؟

فاطمة عيسى أبو عمر      هل شاكيرا في قصة حب

زادت الشائعات حول المغنية الكولومبية شاكيرا بعد ما شوهدت مع سائق سباق السيارات البريطاني لويس هاميلتون في أكثر من مكان في الفترة الأخيرة وآخرهم كانوا يستمتعون برحلة بحرية على طول ساحل ميامي. بينما تم مشاهدة شاكيرا وهاميلتون الأسبوع الماضي أيضا يتناولون العشاء في برشلونة بعد حصول هاميلتون على المركز الثاني في سباق السيارات مما أدى إلى تساؤل الجمهور حول طبيعة العلاقة بينهم.

في الوقت نفسه ظهرت شاكيرا لاحقا مع نجم Hollywood توم كروز في سباق Formula 1 وعبر كروز عن مدى استمتاعه لموقع The Sun وقال “أشعر أن يوجد كيميا مشتركة بيننا” ولكن بعد ظهور شاكيرا بصحبة هاميلتون، شعر الجمهور باستياء من ناحية توم كروز وأن شاكيرا فضلت التواجد مع هاميلتون. وصرحت مجلة Heat Magazine سابقا أن شاكيرا طلبت من توم كروز التوقف عن مغازلتها.

نرشح لك: “ما زلت أتعافى من الانفصال”.. شاكيرا تنفي ارتباطها بتوم كروز

ونفت مصادر مقربة من المغنية الكولومبية شاكيرا لمجلة Vanitatis عن وجود أى علاقة بينها وبين هاميلتون وأكدوا على أن كل يجمعهم ما هي إلا صداقة مشتركة لا أكثر وأن شاكيرا ليست مستعدة للدخول في قصة حب جديدة في الوقت الحالي، بل كل ما تريد التركيز عليه هو قضاء وقت أكثر مع أطفالها والتركيز على حياتها المهنية.

بينما تم تصوير هاميلتون وكروز سابقا في سباقات Formula 1، ووصف توم كروز نجم سباق السيارات بأنه “صديق عظيم”.

وشعر الجمهور أن شاكيرا لا تزال في صدمة كبيرة من حبيبها السابق ونجم برشلونة جيرارد بيكيه بالرغم من مرور سنة كاملة على تاريخ انفصالهما الذي تم في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاما.

هل شاكيرا في قصة حب