سارة الشامي: دوري في "مذكرات زوج" يشبهني قديمًا

سارة الشامي

تحدثت الفنانة سارة الشامي، عن كواليس مشاركتها في مسلسل “مذكرات زوج”، ومسلسل “حرب” في رمضان الماضي.

قالت “الشامي” خلال لقائها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” مع الإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين على شاشة “cbc”، إنها بعد أن انتهت من تصوير مسلسل “مذكرات زوج” بدأت تصوير مسلسل “حرب”، مشيرة إلى أن دورها في “مذكرات زوج” مثل الكثير من البنات اللاتي قررن الاعتماد على نفسهن بعد تجربة حب فاشلة.

نرشح لك: محمد سامي يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”

أردفت: “أنا قلت أنا مقبلش أتحب بنفس الطريقة اللي اتحبت بيها يارا لأنها كانت حاطة إيدها على قلبها على طول إنه ممكن يخونها، أنا مقدرش أكون مع حد وحاسة إنه ممكن يخوني”.

أكدت على أن “يارا” تشبهها في بداية حياتها في جوانبها المتسرعة وإساءة أحكامها، مردفة: “أنا مش كده دلوقتي، أنا باخد وقت كتير في التفكير بزيادة، أنا حسيت بنفسي وإني بقيت أكثر هدوئا حاليا، حسيت بكل مراحل الحياة”.

جدير بالذكر أن الفنانة سارة الشامي كانت قد شاركت في مسلسل “مذكرات زوج”، ومسلسل “حرب”.

مسلسل “مذكرات زوج” مأخوذ عن كتاب “مذكرات زوج” الصادر عام 1984 للكاتب أحمد بهجت، ويرصد بشكل ساخر يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة حتى يتعرض للطرد منها ومن أجل البحث عن حل، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية

وهو من بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وسماء إبراهيم، حازم إيهاب، عمر الشناوي، إدوارد، سارة الشامي، جلا هشام.