الثلاثاء.. محمد فراج ضيف "It’s Show time"

يحل الفنان محمد فراج ضيفًا على الإعلامية دينا حويدق في برنامج “It’s Show time“، على قناة “cbc”، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

يتحدث “فراج” خلال اللقاء عن الخطوات الأخيرة في مشواره الفني، ويكشف كواليس مشاركته في مسلسل “حرب” الذي شارك به في الموسم الرمضاني السابق، وتجربة البطولة مع الفنان أحمد السقا، موضحا: “الكيمياء بيني وبين أحمد السقا مش طبيعية”.

نرشح لك: الاثنين.. أحمد عزمي ضيف واحد من الناس على “الحياة”

كما يتحدث عن طرق اختياره وتحضيره للشخصيات، و يكشف عن رأيه في تجربة دراما الـ 10 حلقات، ويتطرق للعديد من الأحاديث الأخرى عن حياته الفنية والشخصية.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 

مسلسل “حرب” تتكون أحداثه الدرامية من 10 حلقات فقط، في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني.

بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف اياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن It’s Show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

محمد فراج