محمد سامي يسخر من طريقة طبخ مي عمر

كشف المخرج محمد سامي، عن الطريقة التي تتبعها زوجته الفنانة مي عمر، أثناء طهي الطعام.

قال “سامي” ساخرا خلال لقائه في حلقة مساء الإثنين من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة dmc: “بتجيب كرسي بتاع بار وتحطه قدام البوتاجاز وتلاقيها قاعدة ماسكة الموبايل وبتقلب، بتحسيها قاعدة على المكتب.. يعني طريقة طبخ غريبة جدا”.

نرشح لك: محمد سامي يوضح سبب عدم اختياره لمي عمر في “جعفر العمدة”

تابع: “أنا عمري في حياتي ما شوفت أمي اللي مربية أربع عيال وهي جايبة كرسي بتاع بار وحطاه على البوتاجاز.. أنا خايف تحط أباجورة على البوتاجاز.

يشار إلى أن محمد سامي، كان قد قدم في موسم رمضان الماضي مسلسل “جعفر العمدة”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

فيما قدمت مي عمر، بطولة مسلسل “علاقة مشروعة” خلال نفس الموسم.

مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

ويعد ذلك اللقاء الثاني بين ياسر جلال ومي عمر بعد مسلسل “الفتوة” في رمضان 2020.