إياد نصار يجسد الشخصية الرئيسية في النسخة العربية للعبة "Assassin's Creed Mirage"

أعلن الفنان إياد نصار، عن تجسيده للشخصية الرئيسية للنسخة العربية من لعبة “Assassin’s Creed Mirage”، والتي من المقرر طرحها قريبا.

نشر “نصار” فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقا عليه: “أتشرف بالإعلان عن أدائي دور الشخصية الرئيسية (باسم بن إسحاق) في النسخة العربية من لعبة (السراب) (Assassin’s Creed Mirage) أتشوق لإصدار اللعبة وأتمنى أن تعجبكم”.

نرشح لك: هاله عمر.. قصة المعجبة المتسببة في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

بينما قال في الفيديو: “تدور أحداث (السراب) في بغداد خلال عصرها الذهبي، وهي فرصة للاعبين أن يكتشفوا ثراء العصر العباسي وثقافته العربية، وتأثيرهم، وستكون هذه اللعبة الأولى التي تقدم كاملة باللغة العربية عالميا وتشرفت أن أساهم في هذا، باسم شخصية قوية معقدة ومميزة، واستمتعت أنا شخصيا بإحياء رحلته، أتمنى أن تستمتعوا أنتم أيضا باكتشافه هو وشخصيات السراب الأخرى”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار الفنية هي مشاركته في مسلسل ” تغيير جو”، وشاركته في البطولة منه شلبي، ميرفت أمين، ماجدة ذكي، أحمد مالك، شيرين، وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

تدور الأحداث حول شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماماً عندما تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الإجتماعية.

Assassin's Creed Mirage