هاله عمر.. قصة المعجبة المتسببة في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

خلال الساعات الماضية، أثارت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني الجدل حول سيدة تُدعى هالة عمر، حضر تامر حسني حفل زفافها خلال الأيام الماضية، معلنة أنها السبب في خراب منزلها.

هاجمت “بوسيل” هالة عمر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعدما نشرت مقطع فيديو من حضور تامر حسني لحفل الزفاف، وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

نرشح لك: بمشاركة تامر حسني وأحمد سعد.. تفاصيل حفل زفاف ولي عهد الأردن

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

أعقبت ذلك برسالة عتاب، عاتبت فيها تامر حضوره حفل الزفاف لأن هالة عمر هي المتسببة في خراب بيتها، وكتبت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

من جانبه رد تامر حسني على أسئلة وجهت له، حول صلة قرابته بهالة عمر بعدما ظهر معها في حفل الزفاف وهو يقدمها لعريسها. وكتب تامر عبر “إنستجرام” أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لفت إلى أن زوج هالة عمر، طلب يدها منه لأنه أصبح يعتبرها ابنته الكبرى منذ توفى والديها. مضيفا: “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

يشار إلى أن بسمة بوسيل، كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، قبل شهر، مؤكدة أن العلاقة بينهما ستظل قائمة على الود والاحترام.

كتبت “بوسيل” عبر خاصية الاستوري على “انستجرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.