أمينة خليل توضح الاختلاف بين "الهرشة السابعة" و"وش في وش"

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن كواليس تحضيرها لفيلمها الجديد “وش في وش”، والذي من المقرر أن يتم عرضه قريبا.

قالت “خليل” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي“، إن الفيلم يناقش المشاكل الزوجية ولكن هناك اختلافات بينه وبين مسلسل “الهرشة السابعة”، الذي قامت ببطولته وتم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

نرشح لك: مروان يونس يطلق خط أزياء جديد  


أردفت: “الاختلاف إن في مسلسل رمضان إحنا معانا 15 حلقة نحكي قصة، في الفيلم هما ساعة ونص فقط وعندنا شخصيات كتير تانية مختلفة، في الهرشة كان مساحة الدور أكبر لإن التركيز كان على نادين وتطور شخصيتها، في الفيلم القصة فيها جانب كوميدي أكبر بكتير من الدراما الرمضانية هما مختلفين جدا عن بعض”.

أما عن تكرار تعاونها مع الفنان محمد ممدوح فقالت: “أنا بحب أشتغل مع تايسون سواء فيلم أو مسلسل أو إعلان، هو أخويا وصديقي وأنا بحبه من كل قلبي، وطول ما فيه علاقة بينا في الدور إحنا بنبقى مبسوطين”.

ومن جانبه قال الفنان محمد ممدوح: “أنا بحب أمينة خليل جدا، وبحب أشتغل معاها، وعلى المستوى الشخصي إحنا عشرة عمر، وأمينة في الشغل خطيرة، متعاونة ومجتهدة جدا”.

 

في سياق متصل كانت شركة “سي سينما برودكشنز” قد بدأت تصوير فيلم “وش في وش” في نهاية شهر أكتوبر الماضي بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والفيلم من المقرر عرضه في موسم الصيف.

“وش في وش” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يدور الفيلم داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتي الزوج والزوجة مختلفي الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

“وش في وش” من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.