ماجد المصري يكشف مصير الجزء الرابع من المداح

كشف الفنان ماجد المصري، حقيقة تقديم جزء جديد من مسلسل “المداح”.

قال “المصري” خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك” على إذاعة “الراديو 9090″، إنه كان سعيدا للغاية لظهوره في الحلقة الأخيرة من مسلسل “المداح 3″، موضحا أنه كان مستمتع بالمشاركة، لأنه يحب الفنان حمادة هلال على المستوي الشخصي والفني وتجمعهم علاقة صداقة قوية.

نرشح لك: ماجد المصري: بعض الناس متخيلة الفنانين عايشين في حتة لوحدهم


تابع:
“أحمد سمير فرج أخويا وحبيبي ومخرج عارف أدواته كويس أوي وأنا بتبسط لما بقف قدام الكاميرا بتاعته.. ربنا أكرمنا وعملنا حاجة تجنن”.

أوضح أنه تلقى ردود فعل قوية على ظهوره في المسلسل خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا: “الناس بتقول إحنا كده كده بنترعب من شكله كمان يطلع بالشكل ده”.

أضاف: “مش عارف بقى لسه إذا كنا هنعمل الحكاية دي في الجزء الرابع.. أوعدك يا شيخ صابر هقطعك”، مؤكدا أنه يرحب بخوض هذه التجربة.

يذكر ان مسلسل “المداح 3” عُرض في الموسم الرمضاني 2023.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

واصل خلاله صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.