"ما زلت أتعافى من الانفصال".. شاكيرا تنفي ارتباطها بتوم كروز

دنيا شمعة                        شاكيرا 

نفت المطربة شاكيرا الأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة حول ارتباطها بالممثل توم كروز، بعد ظهورهما معا في حالة من الانسجام في ميامي.

أكدت “شاكيرا” أنها قضت وقتا ممتعا مع توم كروز في ميامي لكن لا تجمعها معه أي مشاعر خاصة، بحسب ما أوضح موقع US Weekly، وأن لقائهما لن يتكرر مرة أخرى.

نرشح لك: أغنية شاكيرا الجديدة “Monotonia” تثير التساؤلات.. هل قصدت بيكيه؟

كما أوضحت أنها تأخذ حاليا فترة من الراحة من الدخول في أي علاقة لأنها مازالت تتعافى من انفصالها عن جيرارد بيكيه، وتركز حاليا على علاقتها بأولادها وإنتاج موسيقى جديدة فقط.

شاكيرا

كان الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، أعلنا انفصالهما رسميا، في بيان رسمي مشترك أصدرته وكالة شاكيرا الفنية، ذلك بعد تصدر اسمهما محركات البحث، بسبب تداول أخبار تفيد بخيانة اللاعب لها، وأنه ترك منزلهما ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة.

أشار تقرير لصحيفة “Marca” الإسبانية إلى أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت “فاترة” مؤخرا، حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة “كالي مونتانير”، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات.

وأفاد التقرير أن بيكيه شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل المنزل ويغادره وحيدا، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء.

كما أكد موقع “El Periodico” الإسباني أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”