شاهد.. جابر يبحث عن مهرة لينتقم في الحلقة 15 من ضرب نار

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل ضرب نار، خروج جابر من السجن وبحثه عن مكان تواجد مهرة.

بعدما خرج من السجن وكان قد حكم عليه بخمس سنوات، يصمم جابر على الوصول لمكان مهرة التي أخفته عنه، وهو لم يعلم بعد أنها أنجبت ابنهما وتزوجت من زيدان بيه.

نرشح لك: شاهد.. مهرة تنجح في خلع جابر في الحلقة 12 من ضرب نار

يذهب جابر إلى منطقة سكن مهرة القديمة في شبرا، ويسأل المحيطين بمنزلها عن مكان تواجدها، وتخبر سحر صديقتها مهرة بالأمر فتشعر مهرة بالرعب من تصرف جابر وأنه حتما سيدبر لقتلها.

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

وقصة مسلسل ضرب نار هي قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحها سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يسجل العمل التعاون الثالث لها مع المخرج مصطفى فكري بعد “اللي مالوش كبير” و”ونحب تاني ليه”.

وتجدد ياسمين التعاون مع المخرج مصطفى فكري، حيث سجل مسلسل “ونحب تاني ليه” التعاون الأول بينهما والذي عرض في دراما رمضان عام 2020، وشارك في بطولته العمل كل من: شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، هماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.