شاهد.. مهرة تنجح في خلع جابر في الحلقة 12 من ضرب نار

شهدت الحلقة 12 من مسلسل ضرب نار الذي يعرض في رمضان 2023، نجاح ياسمين عبد العزيز “مهرة” في خلع أحمد العوضي “جابر”، بعد دخوله السجن في قضية الأدوية المغشوشة.

تتسلم مهرة أوراق تنفيذ الخلع في نفس الوقت الذي يتسلم فيه جابر نفس الأوراق وهو داخل السجن، وسط دهشته وغضبه من فعلتها.

نلرشح لك: شاهد.. “سيد” يضرب “عايدة” في الحلقة 12 من “جعفر العمدة”

كما تقرر مهرة الاستجابة لطلب الزواج من زيدان أو ماجد المصري، ولكنها تطلب منه أن يتمم زواجهما بعد ولادتها طفلها من جابر، وتقرر أن تخفي عن جابر خبر أنها حامل لتربي الطفل بعيدا عنه.

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

قصة حب وكفاح امرأة مصرية وحبيبها القادم من أعماق الصعيد، والذي ستكون زوجته فيما بعده، مشاركة حب وعمل حتى يظهر أعداء هذه الشراكة والذين يحاولون هدم كل هذا، فهل ينتصر الأعداء؟

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.