محمد شاهين يكشف سبب امتناعه عن الزواج

عبر الفنان محمد شاهين، عن سعادته بنجاح مسلسل “الهرشة السابعة”، والذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان.

كشف “شاهين” خلال لقاء مع الإعلامي “أحمد عزالدين” في برنامج “خيمة one take” عن إعجابه الشديد بنجاح الفنانة أمينة خليل في تجسيد شخصية نادين، وأكد أن حب أو انتقاد الجمهور للشخصية هو نجاح يحسب لأمينة خليل وصناع العمل السيناريست مريم نعوم والمخرج كريم الشناوي.

نرشح لك: محمد شاهين: ميزة “الهرشة السابعة” أنه حقيقي.. والزوج الناجح هو البطل الحقيقي

أكد أنه لا يفكر في الزواج مطلقا، قائلا: “أنا مبفكرش في الجواز خالص، وخلاص اتأخرت أوي إني أفكر فيه ثم مافيش ست تستحملني كلي على بعضي والحاجات اللي بحبها أو بكرهها”.

كما تحدث عن أهم مشاهد العمل، مردفا: “عجبني أوي أن حد من الجمهور كتب المسلسل كأنه فيلم تسجيلي لعائلة نعرفها، بكل المشاعر في العلاقات من فرح وغضب وملل”.

حكى كواليس المشهد الطويل الذي جمعه مع أمينة خليل في الحلقة التاسعة، قائلا: “كان يهمنا أنه يكون زي ملخص للمسلسل ومش جمل بترد على بعض وخلاص، بالعكس كان لازم أن كل واحد يبان بيدافع عن نفسه”.


يشار إلى أنه شارك في بطولة مسلسل “الهرشة السابعة” عدد كبير من النجوم أبرزهم أمينة خليل ومحمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E Production.