شاهد.. مشهد المواجهة بين نادين وآدم في الحلقة 9 من "الهرشة السابعة"

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل “الهرشة السابعة” مواجهة حادة بين “آدم” الذي يؤدي دوره الفنان محمد شاهين و”نادين” التي تؤدي دورها الفنانة أمينة خليل وكانت هي محور أحداث الحلقة.

حيث قال “آدم” لنادين: “أنا مش شغلنتي إني أقعد بالعيال.. ده دورك أنتِ، ولما أقوم بيه لازم تقدري ده، مش تقللي منه وبعدين أنتِ مش أول ولا آخر واحده تخلف كل الأمهات بتعمل اللي أنتِ بتعمليه ويمكن أكثر بس ما بيشتيكوش 24 ساعة “

نرشح لك: كلمات تتر مسلسل “الهرشة السابعة” لـ مسار إجباري

لترد عليه “نادين” قائلة: “ومش شغلتك أنك ترمي الكلينكس في الباسكت بعد ما تستعمله بدل ما أنا أفضل الم وراك حوالين البيت كله.. ومش شغلتك أنك تقولي أن أصحابك جايين مش تفاجئني أنهم على الباب برة ومش شغلتك أنك تقولي أنك هتأكل برة بدل ما أقف على رجليا طول اليوم أطبخ وفي الآحر ارمي الأكل في الزبالة علشان حضرتك مش بتأكل أكل بايت.. مش شغلتك؟؟”.

وتصاعد بينهم الخلاف والمشاحنات وحاول “آدم” أن يذكرها بما فعله من أجله في بداية زواجهم حين أقدم على العمل في أكثر من وظيفة من أجل تسديد احتياجتهم.

لترد هي في نهاية الحديث وتقول له: “كل الأبهات بتعمل كده لعيالها وأكثر كمان بس ما بيسموش نفسهم أبطال”.

مسلسل “الهرشة السابعة” من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

و يتناول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة من الزواج، في إطار اجتماعي لايت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

الحلقة 9 من الهرشة السابعة