طرد حسانين لطه من السوق.. ملخص الحلقة الثامنة من "سوق الكانتو"

ملخص الحلقة الثامنة من سوق الكانتو
بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “سوق الكانتو” بتعدي طه على “مجاهد” بعد ما أخبره أنه من تسبب في دخوله إلى السجن وقتل صديقه حمدي بعد محاولة هروبهم من الشرطة أثناء نقلهم لتابوت مليء بالخمر وذلك بعد تعاونه مع الخواجة.

وتذهب الشرطة إلى السوق وتقوم بتفتيش محل حسانين القماش ومنزله وأثناء دخولهم إلى المنزل تذهب “عائشة” شقيقة طه إلى إحدى الغرف لتخفي متعلقات لطه تثبت تورطه في تجارة الخمر.

نرشح لك: القبض على أمير كرارة وأصدقائه في الحلقة 7 من “سوق الكانتو”


وبعد ذهاب الشرطة يشعر شحاتة بأنها خائفة وتخفي عنه سرا وعند إجبارها عن الإفصاح تحضر له عائشة ما كانت تخفيه، ليصرخ فيها لأنها اخفتها فكان يجب أن تتركهم يعلموا بحقيقة أمره، ويذهب شحاتة إلى والده ويخبره بحقيقة الأمر ويطلب منه عدم دعمه مرة أخرى.

يتفق طه مع مفتش على الخروج من السجن مقابل أن يسلمه الخواجة، ويطلب منه طه أن يخرج أصدقائه لمساعدته في هذا الأمر.

حرص رشاد على إخبار فاطمة،بعثوره على الحجة خاصة السوق والتي كان يطلب منها سرقتها من منزل حسانين، ويؤكد لها أنه سيمتلك السو من خلال هذه الحجة وسيكون قادر على الزواج منها.

يذهب رشاد لمقابلة والده بعد تسليمة الحجة لمعرفة حقيقة أمرها، فيخبره والده أن المحامي قال له إنهم ورقتين فقط من أصل 4 ورقات، والورقة الأهم التي تحتوي على الأختام الرسمية ليست من ضمن ما عثروا عليهم.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمير كرارة ومي عز الدين


تذهب راوية لمقابلة يوسف ابن مدام ماري، الذي ترغب والدتها في ان تتزوجه بعد إصراره ورغبته في الزواج منها، ويخبرها أنه يعلم أنها جاءت لمقابلته من أجل والدتها ولكنه يحبها وعلى استعداد للذهاب معها إلى باريس، وأن يجعل والدته تعتذر لها بعد اتهامها لها بالسرقة.

تذهب “راوية” بصحبة صديقتها المقربة “قرنفل” إلى السوق وتبيع الدكان الأحمر إلى المعلم وهدان، وخلال إتمام الإجراءت تعلم أن طه تم القبض عليه فتذهب لمعرفة حقيقة الأمر.

وانتهت أحداث الحلقة بخروج طه من السجن وعودته إلى السوق من أجل إخبار جده بحقيقة ما حدث له ولكن يظهر جده ويخبره بأن ما حدث في السوق من تفتيش بسببه أمر سيء ولم يحدث من قبل، ويطرده من السوق أمام الجميع وسط فرحة عارمة من قبل رشاد والمعلم وهدان وعمه شحاتة.

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين وكمال أبورية وفتحي عبدالوهاب وعبدالعزيز مخيون ومها نصار وثراء جبيل وسلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023