القبض على أمير كرارة وأصدقائه في الحلقة 7 من "سوق الكانتو"

ملخص الحلقة 7 من سوق الكانتو
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “سوق الكانتو” بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين، العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة بمحاولة راوية -مي عز الدين- شرح سبب طرد والدته لطه القماش -أمير كرارة- وذلك لأن هناك بعض المشاكل القديمة بينها وبين جده، ومن ثم يذهبون للتمشي على البحر، ويقول لها إلا توافق على السفر إلى باريس.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو لـ أمير كرارة ومي عز الدين

يحاول رشاد الحرامي -فتحي عبد الوهاب- التقرب من فاطمة -مها نصار- ويقول لها إنه يحبها ويطلب منها الحصول على حجة السوق، حتى يتزوجها.

يستدعي عوض – ضياء عبد الخالق- شحاتة القماش -محمود البزاوي، ليقول له إن والده يفضل طه عليه وعلى نجله، وأخبره أنه يريد مشاركته في الدكان الأحمر.

أثناء محاولة طه القماش وأصدقائه تهريب الكحول تقوم الشرطة بتفتيش السيارات، فيهرب طه وأصدقائه وتدور بينهم مطاردة ويصاب أصدقاء طه أثناء المطاردة ويموت أحدهم، ويتم القبض على البقية.

على الجانب الآخر يجد رشاد الحرامي حجة السوق التي كان يبحث عنها، فذهب إلى قبر قديم ونبشه ليجد الحجة بعدما أخبره والده عن مكانه.

ملخص الحلقة 7 من سوق الكانتو

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

أبطال مسلسل “سوق الكانتو”

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين وكمال أبورية وفتحي عبد الوهاب وعبد العزيز مخيون ومها نصار وثراء جبيل وسلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول طاهر الحسيني الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز، قاده هروبه للاختباء والعمل في سوق الكانتو، وبعد انتقامه لزملائه يبدأ رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق، في رحلة تبدأ من 1946 إلى 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.