أحمد عبد العزيز يتحدث عن أصعب مشهد في تاريخه الفني

مصطفى إدريس  أحمد عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز، عن أعماله الفنية، وأكثر المشاهد التي أثرت فيه، مؤكدا على أن كل الأعمال التي قدمها أثرت فيه.

قال “عبد العزيز” خلال حلوله ضيفا عبر قناة “cbc“، إن مشهد مقتل سيف الدين قطز بمسلسل “الفرسان”، قد أثر عليه شخصيا، خاصة في مسألة الموت، وكيف أن الإنسان يستعجل الموت ولقاء ربه.

نرشح لك: أحمد عبد العزيز: هشام سليم مخدش حقه

أكمل: “أثر عليا نفسيا جدا في مسألة كيف أن الإنسان يستعجل لقاء ربه فيستعجل الموت ويبقى عايز يروح بسرعة عنده ميعاد كبير وقد يكون هذا شعور نظري مبيأثرش بمشاعر معينة على البني آدم ولا حاجة ولكن ده اللي كان عندي وأنا بحضر للمشهد واستغرق تحضيره 3 أيام بالصدفة وكنت بحمد ربنا إنه بيتأجل لأني كنت لسة موصلتش للحالة دي”.

أردف: “بعد ما أديت المشهد بقى عندي تأثير إن يا رب الواحد يموت ويقابل ربنا ما الجميع سوف يموت المسألة مفهاش كلام والحقيقة إن مش كل اللي هيموت هيقابل ربنا ولكن إيمان هذا الشخص بأن هذا اللقاء سيكون لقاءا حميما لأنه معملش أي حاجة في حياته إلا لله”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز قام بدور سيف الدين قطز بمسلسل “الفرسان” الذي عرض سنة 1995 يستعرض حياة “سيف الدين قطز” منذ أن كان طفلًا صغيرًا وصولًا لحربه ضد المغول.

والمسلسل من إخراج حسام الدين مصطفى وتأليف سامي غنيم. وشارك بالعمل عدد كبير من النجوم منهم  أحمد ماهر، حمدي غيث، ومادلين مطر، وشيرين وجمال إسماعيل.