مخرج مسلسل "حضرة العمدة": أراهن على نجاح روبي

حضرة العمدة

قال المخرج عادل أديب، مخرج مسلسل “حضرة العمدة” للفنانة روبي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023، إنه يراهن على نجاح الفنانة روبي في بطولة المسلسل.

تابع “أديب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع عبر شاشة ON، أن قرية “تل شبورة” الخيالية بالمسلسل تجمع بين كل أنوع البشر المعارضين والمؤيدين لتولي المرأة منصب قيادي، وهو الشيء الذي يستعرض كل المشاكل والمعوقات التي قد تقابلها.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “المداح 3 أسطورة العشق” لـ حمادة هلال

أضاف أنه يراهن على نجاح الفنانة روبي في أداء الدور، معلقا: “هنشوف روبي في قالب جديد خالص ودور جديد وموضوع جديد، وتحدي كبير لروبي”.

أردف أن المسلسل به مجموعة كبيرة من النجوم الكبار كالفنانة سميحة أيوب والفنان أحمد بدير، مما يجعله أشبه بمباراة تمثيل كبيرة.

 

مسلسل “حضرة العمدة” من المقرر عرضه عبر قناة cbc، من تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، وتشارك الفنانة روبي، في بطولته مع: سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر.