منال سلامة: شخصية فايزة في "الأصلي" مش شريرة

دينا رحمو

كشف الفنانة منال سلامة عن تفاصيل مشاركتها بشخصية “فايزة الأصلي” في مسلسل “الأصلي”.

قالت “سلامة” خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090″، إنها تقدمت للعمل بعدما هاتفها منتج العمل وقال لها: “أنا باعتلك دور هدية”، مؤكدة أنها قرأت حلقات المسلسل حتى الحلقة العاشرة، ومن ثم أبلغته بأنها ستؤدي الدور، لأنه دور رائع ومميز وجديد عما قدمته من قبل.

نرشح لك: منال سلامة: أنا ضد مسلسلات “الموسم الرمضاني”

تابعت أنها تقابلت مع مؤلف ومخرج العمل للحديث عن تفاصيل شخصية “فايزة”، مضيفة: “أنا شوفت شخصية فايزة بتلبس إيه وأنا بقرأ الورق.. دي واقفة وسط السوق وبتتاجر وسط صنايعية وتجار، ومش مكملة تعليمها.. قولت دي هتلبس عبايات”، مضيفة أن مخرج العمل أيضًا أخبرها بنفس التفاصيل لهذه الشخصية.

أوضحت أن شخصية فايزة من طبقة غنية، فيجب أن ترتدي عبايات مميزة حتى ولو هي من سكان حي شعبي، مضيفة: “أنا طلع روحي عشان أعمل ستايل اللبس بتاع فايزة”، مؤكدة أنها حصلت على عبايات الشخصية من خلال أماكن عديدة وأساليب مختلفة.

استطردت أن دورها في مسلسل الأصلي كان يحمل العديد من الصعوبات، لأنها قدمت من قبل دور مشابه في “عائلة الحاج نعمان”، موضحة: “هما مالهمش علاقة ببعض.. حتى اللبس الاثنين بيلبسوا عبايات بس الاستايل مختلف”.

أوضحت أن شخصيتها في “عائلة الحاج نعمان”، كانت شريرة، لكن شخصية فايزة في “الأصلي” لم تكن شخصية شريرة.

 

يذكر أن مسلسل “الأصلي” بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل “الأصلي” يتكون من 30 حلقة، ويناقش عدة قضايا اجتماعية واقعية حول الإرث وصراع الأشقاء، والمنافسة بين كبار تجار قطع غيار السيارات.