منال سلامة: أنا ضد مسلسلات "الموسم الرمضاني"

دينا رحمو

كشف الفنانة منال سلامة عن كواليس مشاركتها في مسلسل “الأصلي”، مضيفة أنها ضد مسلسلات الموسم الرمضاني.

قالت “سلامة” خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090”: “أنا طول عمري ضد الموسم الرمضاني، مع أني كل سنة كان بيتعرض لي عمل في رمضان وأعمال قوية ومهمة”.

نرشح لك: شيري عادل: أحضر لعملين مع طارق صبري

تابعت أن الموسم الرمضاني كان بارز ومهم وقت عرض المسلسلات في القناة الأولى والثانية المصرية، مضيفة أن في ذلك الوقت كان جميع جمهور الوطن العربي يشاهدون المسلسل نفسه.

أضافت أن مع كثرة القنوات الفضائية أصبح هناك العديد من المسلسلات، موضحة: “ضاع تعب وشقى ناس كثير”.

أشارت إلى أن خلق موسم موازي قبل وبعد رمضان ساعد على عودة الأعمال الدرامية بقوة للساحة طوال العام مثلما كان يحدث سابقًا.

استطردت أن وقت مشاركتها في مسلسل “الأصلي” أخبرت مخرج العمل أن المسلسل من الممكن أن يعرض في رمضان، ولكنه أكد لها أنه سيحقق نجاح كبير رغم عرضه خارج السباق الرمضاني، مضيفة: “أنا كنت واثقة، لأن إحنا كنا حابين العمل والورق بيقول أنه مسلسل قوي.. وكنا بنتابع المشاهد بعد تصويرها فكنا متوقعين أن المسلسل هينجح”.

استكملت: “التجربة أثبتت أن العمل الجيد في أي وقت بيفرض نفسه وهيتشاف.. وده حصل مع الأصلي”.

يذكر أن مسلسل “الأصلي” بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل “الأصلي” يتكون من 30 حلقة، ويناقش عدة قضايا اجتماعية واقعية حول الإرث وصراع الأشقاء، والمنافسة بين كبار تجار قطع غيار السيارات.