غدًا.. رنا رئيس ووالدتها ضيفا "حديث القاهرة"

رنا رئيس

دينا رحمو

تحل الفنانة رنا رئيس ووالدتها زينب حسن ضيوفًا على برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامية كريمة عوض، في الحلقة المقرر إذاعتها غدا الثلاثاء على قناة “القاهرة والناس“، في تمام الساعة التاسعة مساء.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لقناة “القاهرة والناس” على موقع “يوتيوب” برومو الحلقة، وعلقت: “انتظروا النجمة رنا رئيس في حلقة خاصة جدًا من (حديث القاهرة) الثلاثاء 28 فبراير الساعة 9 مساء”.

نرشح لك: رانيا يوسف: بالي بيرتاح لما بسدد أقساطي

تتحدث رنا خلال الحلقة عن تفاصيل أدوارها القادمة وتفاصيل الفيلم الكوميدي الذي ستشارك في بطولته، كما تتحدث عنه سبب اعتذرها ثلاث مرات عن دورها في “أزمة منتصف العمر” ولماذا وافقت؟.

أيضا تكشف كيف لعبت والدتها دور الأم والأب في حياتها هي وشقيقتها، وكيف كانت الباب الأمن لدخولها عالم الفن.

في سياق متصل، أكدت والدة الفنانة الشابة، أنها فخورة بمشاركة ابنتها في العمل، متابعة: “الفن لازم يناقش جميع القضايا، والحمد لله أن ابنتي كانت جزء من هذا العمل الجميل، وأدعو الجميع لمشاهدة هذا العمل، وأبارك لابنتي ولكل صناع العمل نجاح المسلسل”.

من جهة أخرى، قالت زينب حسن إن ابنتها رنا كانت تحلم بالتمثيل منذ طفولتها، ولكنها كانت تخاف عليها كثيرًا منه، ولكنها كان يجب أن تدعمها لتحقق حلمها، مشيرة إلى أنها للآن راضية عن اختيارات ابنتها الفنية، مؤكدة أنها تمنحها مساحة لاختيار أعمالها بنفسها.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر قد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تناوله لموضوع زنا المحارم، والمسلسل إخراج كريم العدل وبطولة ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، هاجر عفيفي، رشدي الشامي، رنا رئيس، ركين سعد.