رانيا يوسف: بالي بيرتاح لما بسدد أقساطي

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لم تقابل أي رجل يستطيع أن يحب بدافع عواطفه بدلا من غريزته طوال حياتها، كما تحدثت عن موقفها من “الأقساط” وتأثيرها على حياتها.

تابعت “يوسف” خلال لقائها مع gossips: “مفيش راجل بيقع في الحب على فكرة.. كل حاجة في الأول أه بتبقى لطيفة، لكن بعد كده كله بيبقى على حقيقته، أنا عن نفسي مشوفتش راجل بيقع في الحب، الرجالة بيفكروا أكتر بغريزتهم.. إحنا اللي بنفكر بعواطفنا”.

نرشح لك: مصطفى كامل يوضح سبب استمرار منع الغناء بالفلاشة

وعن تأثير “الأقساط” والمصاريف على حياتها، قالت إنه من روتين يومها الأساسي كتابة الأقساط والمصاريف الملزمة بها كل يوم صباحا، معلقة” بالي بيرتاح لما بسدد أقساطي”.

في سياق منفصل، بدأ الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا تحضيرات فيلمه الجديد “ورد وريحان”، بمشاركة الفنانة رانيا يوسف.

وبحسب “ET بالعربي“، فإن فيلم “ورد ريحان” من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على الجدل الذي أثير مؤخرا بسبب الصورة التي جمعتها بالفنان أحمد الفيشاوي، وظهروا بها وهم يحتفلون بالكريسماس، موضحة أن هذه الصورة كانت أثناء التحضير لفيلم سيجمعهما معا.

أضافت “يوسف” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج” كلام الناس” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، أن الزواج أمر سهل ولكن وجود الرجل المناسب هو الأمر الصعب، لافتة: “الحقيقة أنا مش ناوية أتجوز، أنا وأحمد بنعمل فيلم، ونزلنا الصور وإحنا بنقرأ السيناريو مع المخرج، الفيلم هنصوره في نص يناير، وكنا في أوتيل وعامل احتفالات، فقولنا يلا نتصور”.

رانيا