تفاصيل انتشال جثة طفل بعد سقوطه في بئر صرف صحي بدمياط

جثة طفل

دينا رحمو

كشفت هدير رزق والدة الطفل عماد ضحية البئر بدمياط، عن تفاصيل وفاة نجلها اليوم عقب سقوطه في بئر للصرف الصحي.

قالت “رزق” خلال مداخلة عبر خاصية الفيديو في برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة ” القاهرة والناس“، إن ابنها خرج من المنزل متوجهًا لشراء بعض الحلوى، وبعد 10 دقائق من خروجه ذهب لها طفل أخبرها بأن ابنها سقط في البئر، مؤكدة أن هذا البئر مفتوح منذ ما يقرب من 20 يوما.

نرشح لك: تفاصيل الهزة الأرضية التي شعر بها بعض سكان مصر

أكملت أنها وجدت 3 شباب في مكان الحادث يحاولون استخراج الطفل من هذا البئر ولكن دون جدوى، فاتصلوا بفرقة الإنقاذ والتي وصلت بعد حوالي ساعة ولم يؤدوا دورهم كما ينبغي، حيث صرحوا بأنهم لا يستطيعوا النزول للبئر، مضيفة: “اللي ماشي بيشرب سيجارة واللي بيأكل ساندوتش واللي بيتمشى على الطريق.. وأنا قلبي محروق على ابني كان هاين عليا أنزل أنا أدور عليه”.

تابعت أن الأهالى هم من تدخلوا لانتشال الطفل بعد 8 ساعات ونصف من سقوطه في البئر، مؤكدة أن البئر لا يستطيع أحد رؤيتة لو مر من نفس المكان، لأن الطريق مظلم للغاية.

فيما قال عمرو مرعي منتشل جثة الطفل عماد، إنه أقدم على إنقاذ الطفل هو ومجموعة من أقاربه الصيادين وبمساعدة أهالى البلد بعدما بأت محاولات فرقة الإنقاذ بالفشل، فوجد الطفل نائمًا داخل البئر، مضيفًا: “أنا حسيت أنه ابني فدخلت أجيبه”، مؤكدًا أنه لم يتمكن أحد من النزول إلى البئر، لأنه على عمق 100 متر.