أحمد سالم: لم أعد أعمل في النقاشة بسبب انشغالي في الغناء

النقاشة

دينا رحمو

كشف المطرب أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش”، تفاصيل تعاونه مع الملحن عزيز الشافعي في أغنية “مرمرة”، وكشف عن أعماله الفنية المقبلة.

قال “سالم” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” تقديم الإعلامية منى عبد الغني، وإيمان عز الدين على قناة”cbc” إن بعد تعاونه مع الفنان رامي جمال وتقديم أغنية ” ابن البطة السودة” من فيلم “شلبي”، قابل صاحب شركة إنتاج ووقع عقد معه، وهو صديق للملحن عزيز الشافعي، فحصلوا منه على أغنية وكان متعاون معه وحضر معه عند تسجيل الأغنية.

نرشح لك: شاهد.. الإعلان التشويقي لفيلم “شوجر دادي” لـ ليلى علوي

أضاف أنه لم يعد يمتلك الوقت للعمل في النقاشة، ولكن لديه عمال يمتهنوا هذه المهنة، لأن أهل بلده ما زالوا يعتزون بعمله، مضيفًا أنه متزوج ولدية أولاد وهم سالم وميان.

أشار إلى أنه يستعد الآن لطرح أغنية جديدة في العيد المقبل، وأنه حصل على كلمات الأغنية ولكن مازالت الأغنية في مرحلة التحضيرات.

أوضح أنه لم يقدم حفلات أو أفراح حتى الآن، لأن ليس لديه رصيد من الأعمال التي تؤهله لذلك فهو يريد أن يكون له جمهور من خلال أغانيه الخاصة.

يذكر أن المطرب أحمد سالم حصل مؤخرًا، على عضوية نقابة المهن الموسيقية، موجهًا الشكر للنقيب مصطفى كامل.

نشر “سالم” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورته وهو يمسك كارنيه النقابة، وكتب: “شكرا نقابة المهن الموسيقية، شكرا لسيادة النقيب مصطفى كامل، أتمنى من الله إني أكون دائما عند حسن ظنكم وانتظروا قريبًا أغاني ليا ويارب تعجبكم”.